كود خصم درعه توصيل مجاني علي المشتريات بأكثر من 190 ر.س

كود خصم No Expires
سارع الان في تفعيل رمز كود خصم درعه توصيل مجاني جديد للاستفادة من اقوي العروض علي مشترياتك بأكثر من 190 ريال سعودي.

تسوق الآن من متجر درعه الإلكتروني افضل العطور الشرقية للرجال والنساء وافضل الإكسسوارات بأسعار مخفضه عند التسوق بإستخدام كود خصم Deraah 2024 يمنحك خصم حتى 70% على كافة المنتجات داخل المتجر مع إمكانية الدفع عند الاستلام ما عليك سوى نسخ كوبون خصم درعه 2024 للحصول على تخفيض لا يفوتك.

كود خصم درعه أول طلب

يتيح كود خصم درعه الآن خصومات مميزة لجميع العملاء الجدد للمتجر ، خصومات تصل الي 30% عند أول طلب علي جميع المشتريات ، تسوق الآن علي متجر درعه اون لاين واحصل علي اكبر تشكيلة من العطور والاكسسوارات المميزة للرجال والنساء بالاضافة الي اكبر تشكيلة من منتجات العناية الشخصية والتجميل بعروض واسعار تنافسية .

كود خصم درعه السعودية

تأكد الآن من تفعيل كوبون خصم درعه السعودية عند الطلب وسوف تحصل علي توصيل مجاني اذا تخطت قيمة مشترياتك 299 ريال سعودي ، استفيد الآن من اكواد خصم درعه المميزة علي جميع الاقسام المتواجدة داخل المتجر ، اشتري الآن كل ما تحتاج بتخفيضات وخصومات جديدة تصل الي 50% عند تفعيل كوبون خصم درعه الجديد .

أقوي كوبون خصم درعه الآن

احصل الآن علي كود خصم درعه للاستفادة من الخصومات والعروض المميزة التي يقدمها المتجر ، استمتع الآن بالتسوق في اقسام متجر درعه اون لاين ، خصومات اضافية مميزة علي قسم الاطقم والهدايا والاكسسوارات والعطور ، احرص الآن علي الشراء من خلال المتجر الالكترونية والحصول علي تخفيض حتي 70% مع كوبون خصم درعه المميز.

كوبون فعال درعه 75%

يمكنك الآن تفعيل كوبون خصم درعه والحصول علي توصيل مجاني لجميع مشترياتك اون لاين داخل المملكة العربية السعودية ودول الخليج فقط ، كل ما عليك فعله الآن هو استخدام رمز درعه للاستفادة من العروض والخصومات التي تصل الي 50% على كل المنتجات عند استخدامك كود خصم درعه نجلاء عبد العزيز الجديد قبل إتمام عملية الشراء .

كوبون خصم درعة 2024 خصومات مميزة

استفيد الآن من احدث كوبون خصم درعه الجديد واحصل علي تخفيض بقيمة 30% علي اسعار جميع المنتجات المتاحة علي الموقع ، خصومات مميزة علي أجود أنواع العطور الرجالي والعطور النسائية الشرقية الفواحة ، تأكد من تفعيل كود الخصم قبل الشراء ، لتفعيل خصم كبير قدره 30٪ على معروضات درعه ستور من الميك اب ومستحضرات التجميل يطبق الخصم على القيمة الكاملة لسلة التسوق من درعه.

كود خصم درعه فعال للعميل الجديد

اذا كنت تستخدم متجر درعه الالكتروني للمرة الاولي ، امامك فرصة رائعة للاستفادة من خصومات درعه المميزة للعملاء الجدد ، احرص الآن علي تفعيل كود خصم درعه للعملاء الجدد قبل الشراء ، ادخل الآن علي موقع درعه من خلال منصته الإلكترونية وابدء في اضافة كل ما تحتاج الي سلة التسوق الخاصة بك ثم فعل الكود للحصول علي خصم اضافي علي اجمالي قيمة فاتورتك .

كود خصم درع توصيل مجاني

اذهب الآن الي متجر درعه الالكتروني واستمتع بطلب كل ما تحتاج من القطع المميزة عالية الجودة ، ثم اختار كود الخصم المناسب لك وقم بوضعه في المكان المخصص له في صفحة الدفع قبل إتمام عملية الشراء ، تسوق جيداً داخل جميع اقسام متجر درعه لتحصل علي ارقى منتجات العطور والبخور، وجهاز البخور الفعال، ثم تطبيق كود خصم درعه 2024 وسوف تلاحظ تفعيل الخصم علي اجمالي قيمة فاتورتك علي الفور .

هل ساعات درعة أصلية؟

نعم جميع المنتجات الموجودة علي متجر درعة أصلية وموثوقة ، يقدم المتجر منتجات عالية الجودة من الاكسسوارات والساعات والخواتم وغيرها من البراندات والمنتجات والماركات العالمية الاصلية بأسعار مميزة عند تفعيل كوبون خصم درعه .

سياسة الاسترجاع والاستبدال في درعه

يتيح متجر درعه الالكتروني سياسة استرجاع واستبدال مرنة حيث أن المتجر يتيح امكانية الارجاع لجميع منتجات شركة درعه في المتجر الالكتروني ، مما يجعل العميل يشعر بالثقة والاطمئنان من خلال استرجاع قيمة مشترياته بالكامل او استبدال القطعة التي تحتوي علي مشكلة بإحدي المنتجات الاخري الموجودة بالمتجر مع مراعاة شروط واحكام سياسة الإستبدال والإسترجاع الآتية :

  • يجب ان يقدم العميل الفاتورة الاصلية التي قام بإستلامها من مندوب الشركة للحصول علي خدمة الارجاع والاستبدال .
  • يتم الارجاع أو الاستبدال اذا كانت القطعه لا تزال في نفس حالتها الاصلية عند الاستلام ومغلفة بالغلاف الاصلي .
  • مدة الاسترجاع او الاستبدال المتاحة سبعة (7) أيام من تاريخ الاستلام ، وذلك بالتواصل مع فريق خدمة العملاء عن طريق الاتصال على الرقم المجاني 9668001186666+ أو واتس اب على نفس الرقم.
  • يجب علي العميل ان يقوم بتصوير المنتج وإرساله عبر واتس اب 9668001186666+ وتحديد المدينة والعنوان.

هل يمكن الغاء الطلب من درعه ؟

نعم بالتأكيد يتيح متجر درعه الغاء الطلب من خلال التواصل مع فريق خدمة العملاء أو عن طريق الموقع الالكتروني حيث يمكن للعميل الدخول علي الحساب الرسمي له علي المتجر ثم الدخول علي قائمة الطلبات وتقديم الغاء الطلب الخاص به ، إذا لم يتم إعداد الطلب للشحن، يمكن إلغاؤه من خلال خدمة العملاء عن طريق الاتصال على الرقم المجاني 9668001186666+ أو واتس اب علي نفس الرقم .

يتم ارجاع المبلغ المدفوع من قبل العميل بعد عملية الالغاء في غضون 4 إلى 14 يومًا عمل، إذا تم شحن الطلب بالفعل سيتم بدء عملية الاسترداد بمجرد عودة الشحنة إلى المستودعات الرئيسية في الرياض.

مدة الشحن في متجر درعه

تختلف مدة شحن الطلبيات الخاصة بالعملاء حسب مكان العميل والمكان الذي يرغب بالتوصيل إليه كما يلي :

بالنسبة للعملاء الموجودين في المدن الرئيسية تكون مده التوصيل ما بين 2 الى 4 أيام عمل من تاريخ إصدار الفاتورة.
العملاء خارج المدن الرئيسية تتراوح مده الشحن ما بين 4 الى 7 أيام عمل من تاريخ إصدار الفاتورة.
في حالة عدم استلام الطلب من العميل لمدة 15 يوم يتم الغاء الطلب تلقائيا.
في بعض المناسبات والاعياد والاجازات الرسمية قد تزيد فترة التوصيل .
يتم توصيل الطلبات من يوم السبت إلى الخميس، باستثناء يوم الجمعة والعطلات الرسمية .

طرق الدفع المتاحة في متجر درعه

يمكن للعملاء اختيار وسيلة الدفع المناسبة كما يلي :

عن طريق الموقع باستخدام بطاقة (مدى أو فيزا أو ماستر) صادرة من أي مكان.
عن طريق آبل باي
عن طريق تمارا وتابي

من هو صاحب درعه؟

رئيس مجلس ارادة شركة درعة هي الشيخ علي بن عوض آل هادي . لدي درعه خبرة واسعة وطويلة في مجال التسوق الالكتروني علي مدار 47 عام واكثر ، شركة درعه من اهم واشهر الشركات في مجال العطور الفرنسية ومستحضرات التجميل الأوروبية والإكسسوارات الرجالية والنسائية باختلاف تصاميمها المواكبة لخطوط الموضة العالمية الحديثة ومنتجات متكاملة للعناية بالجسم والشعر ، الي جانب قسم شامل علي جميع انواع ومنتجات العطور والعود الشرقي فهي شركة رائدة في صناعة العطور والتجميل لأشهر الماركات المتداولة في جميع انحاء العالم .

مميزات التسوق من متجر درعه للعطور

  • يقدم متجر درعه العديد من العروض والتخفيضات المميزة علي جميع المنتجات التي يقدمها المتجر داخل الاقسام ، والتي تصل على بعض المنتجات المختارة إلى 75% خصم، بالإضافة لكوبونات وأكواد درعه 2024 الحصرية .
  • يقدم المتجر خصومات مميزة علي الأجهزة الكهربائية للعناية بالشعر والبشرة والتجميل تصل إلى 50% .
  • يتيح المتجر للعملاء داخل المملكة العربية السعودية ودول الخليج خدمة التوصيل المجاني عند الشراء من متجر درعه بقيمة 199 ريال سعودي أو اكثر .
  • عند الدفع الكترونيا ببطاقات الائتمان يقدم متجر درعه خصم إضافي بقيمة 2% .
  • يوفر موقع درعه للعطور مرونة في عملية استبدال أو إرجاع المنتجات.
  • يوفر متجر درعه العديد من طرق الدفع الآمنة والتي تناسب جميع الاشخاص .

التواصل مع خدمة عملاء درعه

هناك فريق خدمة عملاء مميز علي مدار اليوم متوفر للرد علي جميع استفسارات العملاء ومساعدتهم في حل اي مشكلات ، يمكنك الآن التواصل مع خدمة عملاء متجر درعه للعطور من خلال الاتصال على رقم درعه المجاني 8001186666 أو عبر رسائل واتساب الفورية على نفس الرقم، كما يمكن التواصل عن طريق مراسلة صفحات Deraah store الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك وإنستقرام.

اذا كنت تريد التواصل مع متجر درعه من خلال الموقع الالكتروني كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية :

  • الدخول إلى الموقع والنقر على زر اتصل بنا لتظهر إليك نافذة التواصل.
  • أضف (الاسم- رقم الجوال المتاح – البلد- البريد الإلكتروني- سبب التواصل).
  • بعد ملء البيانات اضغط على إرسال وفي أقرب وقت سيتم التواصل معك من قبل دعم درعه الفني.

أهم المنتجات والماركات وعطورات درعه

يقدم موقع درعه الالكتروني كل ما هو خاص بالجمال والعناية النسائية ، يضمن لك المتجر الحصول علي جميع المنتجات التي تحتاجها الانثي من افضل الماركات العالمية ، يمكنك من خلال استخدام متجر درعه الحصول علي ما يلي : عطور درعه فريدة ومميزة للغاية للنساء ، جميع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ، جميع مستلزمات العناية بالشعر ، بالاضافة الي منتجات درعه للعود والعطور الشرقية واخيراً ديكورات وتزيين مميز ومستلزمات المنزل بالاضافة الي اطقم درعه المميزة وافضل الهدايا والاكسسوارات التي تناسب جميع الاذواق .

فروع درعه في المملكة العربية السعودية

هناك عدد كبير من فروع درعه منتشرة في جميع انحاء المملكة العربية السعودية حيث تصل الفروع الي اكثر من 850 فرع في جميع المدن ، ولكن من اشهر واكبر عروض درعه ما يلي :

  • متجر درعه فى تالا مول عند بوابة رقم 3 الدور الأرضي.
  • فرع درعة خريص في العثم مول عند بوابة رقم 2 بالدور الأرضي.
  • فروع درعه جدة في مول الاندلس من الجهة اليمني عند بوابة رقم 5.
  • متجر درعه في الرياض في منطقة الرويضة شارع الأمير سلطان.
  • فرع درعة الطائف في شارع حداد ابن مالك.
  • متجر درعه الظهران في مدينة الخبر علي يمين بوابة رقم 8.
  • محل درعة في مول النخيل من اليسار عند بوابة رقم 1.
  • فرع درعه المدينة المنورة في منطقة ورقان.

هل يوجد تقسيط في درعه؟

نعم يوفر متجر درعه خدمة تقسي قيمة فاتورة الشراء عن طريق استخدام بطاقة تمارا .

هل عطور درعة فرنسية؟

نعم جميع عطور درعه فرنسية حيث يتم تصنيع العطور في فرنسا وفقاً للمعايير العالمية المعترف بيها دولياً ، بالشراكة مع بيوت الخبرة العالمية من الشركات العالمية وخاصة الفرنسية والرائدة في صناعة العطور على يد اشهر العطارين العالميين لأشهر الماركات المتداولة في جميع انحاء العالم، مما جعل درعه الشركة الرائدة في هذا المجال علي مستوي السوق السعودي بالكامل .

هل الشراء من متجر درعه آمن ؟

نعم بالطبع الشراء من خلال درعه آمن تماماً وموثوق حيث يضم لك متجر درعه تجربة تسوق آمنة وسهلة وسريعة عن طريق الموقع الالكتروني ، الموقع لا يقوم بحفظ أرقام بطاقات الائتمان وكذلك يتم تلقائياً تشفير تفاصيل الدفع باستخدام أحدث تقنيات التشفير الإلكتروني التي تتوافق مع أعلى معايير الأمان ، وينصح الموقع دائماً جميع العملاء بالحفاظ علي سرية كلمات السر الخاصة بهم وتجنب مشاركتها مع اي شخص حرصاً علي الحفاظ علي المعلومات الشخصية الخاصة بالعمي ، وكذلك من الضروري عدم مشاركة تفاصيل البطاقات الائتمانية مع اي شخص لضمان الخصوصية والامان .