كود خصم فلاورد 2024 تخفيض بقيمة 30% فعال على كل الطلبيات

كود خصم No Expires
اطلب الان من متجر فلاورد عبر الانترنت واحصل علي توصيل مجاني علي طلباتك في السعودية والإمارات والكويت وقطر بالاضافة إلي خصم إضافي 10% علي...المزيد

اطلب الان من متجر فلاورد عبر الانترنت واحصل علي توصيل مجاني علي طلباتك في السعودية والإمارات والكويت وقطر بالاضافة إلي خصم إضافي 10% علي مشترياتك باستخدام رمز كوبون فلاورد الجديد. Less

كوبون خصم فلاورد floward خصومات حتي 15% علي اول طلب

كود خصم No Expires
إنسخ رمز كوبون خصم فلاورد المتوفر علي موقعنا لتحصل علي تخفيض يصل إلي 15% من قيمة مشترياتك وطلباتك من المتجر اون لاين.

اقوى كوبون خصم فلاورد 2024 خصم 25% فعال فى السعودية والإمارات

كود خصم No Expires
أقوى كود خصم فلاورد 2024 الأن (نواف) الذي يمنحكم أكبر خصم ممكن على جميع الهذايا والمقتنيات من متجر floward 25% أفضل الورود والهدايا بسعر...المزيد

أقوى كود خصم فلاورد 2024 الأن (نواف) الذي يمنحكم أكبر خصم ممكن على جميع الهذايا والمقتنيات من متجر floward 25% أفضل الورود والهدايا بسعر مناسب الذي يمنحكم أفضل التخفيضات الممكن على جميع طلباتكم . Less

عروض وكوبونات خصم فلاورد يمنحك 20% فعال دول الخليج والوطن العربي

كود خصم No Expires
استخدم كود خصم فلاورد az10 لتحصل على تخفيضات تصل الى 20% واكثر.

كود خصم فلاورد 2024 بقيمة 30% فعال علي كل المنتجات

كود خصم No Expires
احصل الان علي اقوي كود خصم فلاورد 2024 الجديد للاستفادة من تخفيضات هائلة بقيمة 30% علي كل منتجات المتجر.

يمكنكم اختيار أقوى هدايا عيد الحب التي يتم تنسيقها بشكل حصري خاص بك حيث تتوفر جميع المنتجات بسعر مخفض عند الشراء بإستخدام كوبون خصم فلاورد 2024 الفعال داخل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان فما عليكم إلا أن تقوموا بنسخ كود فلاورد جديد قبل الدخول إلى شراء أي منتج وتفعيله بعد طلب المشتريات وقبل إتمام عملية الشراء.

استمتع الآن باحدث اكواد خصم فلاورد المجربة والمضمونة 100% على الورود الحمراء، والبيضاء، والزهرية، والبنفسجية، وورود الجوري وزهور التيوليب النادرة، والإكسسوارات، والعطور، والكاكاو والشكولاتة الفاخرة، والمقدمة بأفضل اللفات والطرق المميزة الانيقة ، اختار هديتك بعناية الآن وسوف تحصل عليها في اسرع وقت ممكن من خلال متجر فلاورد لا تتردد في الشراء واحصل على تخفيضات فلاورد 20% علي جميع المنتجات المتوفرة علي الموقع الالكتروني الخاص بالمتجر .

كود خصم فلاورد 50%

احصل الآن علي احدث كود خصم لتطبيق فلاورد ، لجميع محبي الورود بكل أشكالها وانواعها المختلفة ، يمكنك الآن الاستمتاع بأجمل باقات الورود من واحد من اشهر المتاجر الالكترونية التي توفر لك أجمل وازهي انواع الورود العالمية تهديها لمن تحب بأفضل الاسعار .

كود خصم فلاورد أول طلب

يتيح لك متجر فلاورد الاستمتاع بأجمل انواع الورود بأسعار تنافسية عند تفعيل كود خصم فلاورد الآن قبل الشراء ، يمكنك ايضاً ان تحصل علي قسيمة خصم فلاورد فعالة علي كل المشتريات اون لاين علي اول طلب لك من المتجر ، لا تفوت الفرصة واستمتع الآن بأحدث كوبون خصم فلاورد فعال علي جميع الطلبات .

احدث عروض وأكواد خصم فلاورد

اذا كنت تبحث عن مكان مميز تشتري من خلاله الورود والهدايا اون لاين ، يتيح لك متجر فلاورد الآن شراء كل ما تريد من خيارات متعددة رائعة وانت في مكانك ، استمتع بأكبر تشكيلة من الزهور والورود والهدايا التي تناسب جميع الاذواق بأسعار مميزة لن تجدها في اي مكان آخر ، احرص علي استخدام كود خصم فلاورد قبل الشراء حتي تحصل علي خصم فوري فعال علي اجمالي قيمة مشترياتك .

كوبون خصم فلاورد توصيل مجاني

احصل الآن علي خصم اضافي بقيمة 20% عند تفعيل كود خصم فلاورد NAAR علي جميع مشترياتك اون لاين من المتجر ، اطلب كل ما تتمني من طلبيات وهدايا وورود مقدمة لك خصيصاً من خلال متجر فلاورد اون لاين ، تشكيلة رائعة من الهدايا والعطور والزهور الطبيعية والصناعية والمجوهرات وغيرها من الهدايا القيمة والمميزة بأرخص الاسعار .

كود خصم فلاورد السعودية

اذا كنت من سكان المملكة العربية السعودية استمتع الآن بخصومات وتنزيلات اضافية مخصصة داخل جميع مدن المملكة ، لكل من يستخدم متجر فلاورد الآن ، قم بإهداء افضل وارقي الهدايا وباقات الورود الطبيعية والصناعية المميزة حسب ذوقك وذوق من تحب بأسعار لن تجدها في اي مكان آخر ، لا تنسي تفعيل كوبون خصم فلاورد علي فاتورتك قبل إتمام عملية الشراء وسوف تلاحظ تخفيض كبير في قيمة الفاتورة الخاصة بك .

أقوي كوبون خصم فلاورد فعال

احرص الآن علي استخدام كوبون خصم فلاورد الجديد ، فعال ومجرب علي جميع المشتريات والمنتجات المتوفرة علي المتجر اون لاين ، احدث رمز خصم فلاورد تأكد من تفعيله الآن من خلال التطبيق قبل شراء الورود والنباتات المميزة او الهدايا والاكسسوارات من المتجر لتحصل علي نسبة خصم تصل الي 30% عند اتمام الدفع والشراء اون لاين ، لا تفوت الفرصة واستمتع بأفضل الهدايا والمنتجات بخصومات لن تتكرر .

خصومات وتنزيلات متجر فلاورد الآن

يقدم لك متجر فلاورد العديد من المنتجات والهدايا المميزة التي تناسب جميع المناسبات السعيدة ، قم بإهداء احبابك واصحابك وعائلتك الآن بتشكيلة مميزة من ارقي واجمل انواع الورود والهدايا المختلفة ، هدايا مخصصة لجميع المناسبات السعيدة ، اختار الآن من بينها كل ما يناسبك وقم بالشراء بخصومات وتنزيلات كبيرة عند تفعيل كود خصم فلاورد اون لاين 2024 .

كود خصم فلاورد تويتر

اذا كانت هذه تجربتك الآن في الشراء من خلال متجر فلاورد ، استمتع الآن بأقوي الخصومات والتنزيلات عند شراء مجموعة مذهلة من الهدايا والحلوي اللذيذة التي تناسب مختلف المناسبات ، هدايا رائعة بتصميمات جديدة عصرية مميزة من الكعك والحلويات الشرقية وعلب الشكولاته الفاخرة وجميع المنتجات المتوفرة داخل المتجر بأسعار تنافسية ، لا تنسي تفعيل كود خصم فلاورد قبل الشراء .

كود خصم فلاورد نجلاء الودعاني

احصل الآن علي كل ما تريد شراءه اون لاين وانت في مكانك ، تصفح متجر فلاورد الالكتروني وقم بإختيار كل الهدايا والورود التي تريد شرائها ومن ثم قم بإضافتها الي سلة المشتريات الخاصة بك علي المتجر ، اختار بين اكبر مجموعة من الهدايا والاكسسوارات والعطور والمجوهرات الفاخرة التي تناسب جميع الاذواق ، اكبر تشكيلة من ساعات اليد والنظارات وغيرها من الهدايا المميزة ، قم الان بإضافتها إلى سلة مشترياتك واحصل على قسيمة خصم تصل الى 50% عند استخدام كوبون خصم فلاورد لأول مرة .

كود خصم فلاورد عبير الغيث

لا شك أن متجر فلاورد يعد واحد من اكبر المتاجر الالكترونية المتخصصة في شراء وتوصيل الهدايا المميزة ، يتيح لك المتجر افكار رائعة لجميع المناسبات السعيدة ، متجر فلاورد متخصص في بيع وتوصيل جميع أنواع الزهور الرائعة وباقات الورد والهدايا المختلفة ، قم الآن بتسجيل الدخول الي متجر فلاورد اون لاين واختار كل ما تريد شراءه من الورود والازهار والهدايا الجميلة وقم بإهدائها الي من تحب علي الفور ، واحصل علي خصم كبير يصل الي 10% لجميع العملاء الجدد عند الطلب من المتجر اول طلب واحصل علي قسيمة خصم فلاورد الآن بمجرد الشراء .

هل يوجد كود خصم فلاورد فعال اليوم؟

قم الآن بتجربة احدث اكواد خصم فلاورد المضمونة للعملاء الجدد والحاليين لتحصل علي تخفيض فوري علي قيمة فاتورتك تصل الي 10% تشمل جميع الهدايا وباقات الورود والشيكولاتة وغيرها من منتجات floward ، تأكد اولاً ان الكود الخاص بك صالح علي جميع المشتريات ومتاح لعملاء المملكة العربية السعودية .

طريقة تفعيل كود خصم فلاورد أول طلب

خطوات تفعيل كود خصم فلاورد سهلة للغاية لا تحتاج الي الكثير من الوقت والجهد ، اتبع الخطوات التالية التي سنوضحها لك الآن لكي تستطيع توفير الوقت والمال والحصول علي كل ما تتمني من خلال ما يلي :

  • قم بإختيار كود الخصم الذي يناسبك من بين الاكواد الموجودة وقسائم الشراء واضغط عليه حتي يتم نسخه .
  • انتقل الي موقع فلاورد الالكتروني لبدء التسوق واختيار الهدايا التي تريد شراءها .
  • تصفح الاقسام المختلفة الموجودة علي الموقع اون لاين وقم بإختيار كل ما تحتاجه وانقله الي سلة التسوق وتابع الحصول علي المزيد .
  • بعد إختيار جميع الهدايا والقطع التي ترغب بشراءها اذهب الي عربة المتجر حتي تراجع جميع مشترياتك وتتعرف علي تفاصيلها وسعرها الاجمالي .
  • الآن يجب ان تقوم بلصق كود خصم فلاورد الخاص بك في المكان المخصص له حتي يتم تفعيل الكود والحصول علي الخصم .
  • أكمل جميع البيانات المطلوبة واختار وسيلة الدفع المناسبة لك بعد التأكد من تفعيل كوبون خصم فلاورد حتي يتم تأكيد طلب الشراء من المتجر .

كيف يمكنني التواصل مع خدمة عملاء فلاورد؟

اذا واجهتك اي مشكلة عند استخدام متجر فلاورد اون لاين او تريد اي مساعدة في عمل طلبيتك وتوصيلها الي المكان الذي ترغب به يمكنك الآن التواصل بشكل مباشر مع فريق خدمة عملاء فلاورد من خلال الاتصال علي الرقم التالي 920033154 ما بين التاسعة صباحا و الواحدة مساء، كذلك تستطيع الاستفسار في حال لم تتمكن من الشراء أو واجهتك صعوبة في تفعيل كود خصم فلاورد عن طريق ارسال رسالة واتساب علي الرقم التالي 966590314098 وسيتم التواصل معك من خلال فريق الدعم في اقرب وقت ممكن .

مميزات متجر فلاورد اونلاين

يقدم لك متجر فلاورد أفضل الهدايا التي تناسب جميع الاذواق بجودة عالية ، يتيح لك المتجر الاختيار بين عشرات من انواع الهدايا الفخمة والمميزة ، بالاضافة الي تخفيضات وخصومات رائعة تصل الي 50% علي جميع الزهور وباقات الورود وكيك عيد الميلاد والشكولاتة والهدايا الرجالية والنسائية المتنوعة ، بالاضافة الي طرق دفع متنوعة تناسب جميع العملاء ، كل هذا متاح بالاضافة الي الشحن المجاني للطلبات داخل مدن المملكة العربية السعودية وعلي رأسها الرياض وجدة وغيرها من مدن المملكة واهم ما يميز متجر فلاورد كذلك خدمة التغليف المجاني للهدايا وكروت الاهداء التي يتم تقديمها مع الهدية الخاصة بالعميل .

ما هو متجر فلاورد ؟

متجر فلاورد يعتبر واحد من اشهر المتاجر المتخصصة في بيع وتوصيل باقات الورود والهدايا بجميع انواعها ، يهتم المتجر بعمل باقات من افضل انواع الورود من جميع انحاء العالم وخاصة الورد الجوري والتوليب وغيرهم، وبمختلف الألوان الزاهية التي تناسب جميع الاذواق والمناسبات ، بالاضافة الي تشكيلة رائعة من الهدايا الاخري مثل الشكولاتة، والعطور، والإكسسوارات والمجوهرات وغيرها .

يتيح لك متجر فلاورد توصيل الباقات والهدايا حتي باب المنزل في وقت قصير للغاية ، يمكنك الآن ان تصنع افضل مفاجأة تدخل السعادة علي قلب من تحب ولا تحمل هماً ، كل ما عليك فعله هو اختيار الهدية وكتابة جميع البيانات المطلوبة واختيار وسيلة الدفع التي تناسبك وسوف تصل هديتك علي الفور .

بدأ متجر فلاورد بالعمل داخل المملكة العربية السعودية منذ عام 2017 وكان أول متجر يقوم بتقديم وعمل باقات الورود والهدايا المختلفة الانيقة ، في الوقت الحالي أصبح فلاورد يمتلك أكثر من 23 فرع في كل الدول المختلفة مثل دول الشرق الأوسط، وأفريقيا، والمملكة المتحدة وغيرهم.

طريقة الدفع في متجر فلاورد

يتيح متجر فلاورد العديد من طرق الدفع التي تناسب جميع العملاء واهمها :

آبل باي
تمارا.
باي بال.
مدى.
فيزا أو ماستر كارد.

الشحن والتوصيل في متجر فلاورد

يتيح لك المتجر توصيل باقات الورود والهدايا الي اي مكان داخل المملكة العربية السعودية خلال يومين فقط من تاريخ طلب الشحنة .
تكلفة التوصيل داخل المملكة العربية السعودية حتي باب المنزل هي 24 ريال سعودي فقط .
خدمة الشحن الدولي غير متوفرة لدي متجر فلاورد .
الدفع يتم بإحدي البطاقات البنكية التي وضحناها بالاعلي وغير مسموح خدمة الدفع نقداً عند الاستلام .

الاستبدال والاسترجاع في فلاورد

في حالة لم يستطع المندوب أن يتوصل الي العنوان الذي وضحه العميل في الطلب ولم يتم استلام الهدية التي اختارها العميل فإنه يتحمل كافة الإجراءات القانونية الخاصة بذلك.
داخل المملكة العربية السعودية يتم قبول طلبات الإسترجاع حسب الشروط التي تتعلق بالشئون التجارية.
في حالة الرغبة بإرجاع الطلب لابد من تقديم طلب الاسترجاع في نفس اليوم الذي تم التوصيل فيه وإلا لن يتم القبول.
في حالة تغير حالة المنتج الذي تم توصيله أو تم اتلافه بأي شكل من الاشكال لن يتم قبول طلب الاسترجاع .

هل يمكنني تتبع طلبيتي عبر فلاورد؟

بالطبع يمكنك تتبع الشحنة الخاصة بك من خلال متجر فلاورد الالكتروني ، قم بالدخول علي الحساب الخاص بك علي المتجر وادخل علي قائمة الحساب الخاص، واختيار تتبع الطلبية.

من هو رئيس فلاورد؟

محمد العريفي هو المؤسس والرئيس التنفيذي للنمو في شركة فلاورد ، التي تعتبر اكبر شركة في مجال توصيل الورود والهدايا في المملكة المتحدة ومنطقة الشرق الاوسط . تخرج محمد العريفي في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن مع تخصص في الهندسة الصناعية وهندسة النظم. كما حضر فصلاً دراسيًا في المعهد الكوري المتقدم للعلوم والتكنولوجيا في كوريا.

هل عطور فلاورد اصلية؟

نعم جميع العطور والمجوهرات والمنتجات والاكسسوارات والساعات والنظارات المتاحة علي متجر فلاورد أصلية ومضمونة 100% بأفضل جودة وأرخص سعر بالاضافة الي ان طرق الدفع آمنة تماماً وتناسب الجميع وكذلك البيانات التي يقوم العميل بتقديمها علي الموقع سرية للغاية ولا يتم الافصاح عنها بأي حال من الاحوال .

كم يستغرق توصيل فلاورد؟

يتيح تطبيق فلاورد للعملاء اسرع واسهل طريقة شحن للطلبيات ، فيتم التوصيل في غضون ساعتين فقط من وقت الطلبية في حال كان الطلب فورا، و غير ذلك يكون حسب فترة التوصيل المختارة .