كوبون خصم ذا شفز فعال علي اول طلب بقيمة 15% من التوصيل

كود خصم No Expires
احصل الان علي خصم يصل إلي 15% من القيمة الاجمالية لمشترياتك عند استخدام كوبون ذا شفز اول طلب يمنحك ايضا توصيل مجاني للطلبات اكثر...المزيد

احصل الان علي خصم يصل إلي 15% من القيمة الاجمالية لمشترياتك عند استخدام كوبون ذا شفز اول طلب يمنحك ايضا توصيل مجاني للطلبات اكثر من 100 ريال سعودي. Less

كوبون خصم ذا شفز 2024 يمنحك 50% علي قيمة التوصيل

كود خصم No Expires
اطلب الان ما تريده من موقع ذا شفز من اشهر المطاعم ومحلات الحلويات المميزة والهدايا داخل السعودية واحصل علي خصم 50% من قيمة التوصيل...المزيد

اطلب الان ما تريده من موقع ذا شفز من اشهر المطاعم ومحلات الحلويات المميزة والهدايا داخل السعودية واحصل علي خصم 50% من قيمة التوصيل لطلبك حتي باب المنزل. Less

كوبون ذا شفز 2024 توصيل مجاني علي كل الطلبات + تخفيض 15 ريال

كود خصم No Expires
إستخدم الان كود خصم ذا شفز ( ABA ) لتحصل علي توصيل مجاني علي مشترياتك وطلباتك في المملكة العربية السعودية بحد اقصي ريال.

كود توصيل مجاني من ذا شفز بحد اقصي 15 ريال سعودي

كود خصم No Expires
اطلب الان من تطبيق ذا شفز واحصل علي توصيل مجاني لطلباتك داخل المملكة العربية السعودية بحد اقصي 15 ريال بالاضافة إلي 10% كاش باك...المزيد

اطلب الان من تطبيق ذا شفز واحصل علي توصيل مجاني لطلباتك داخل المملكة العربية السعودية بحد اقصي 15 ريال بالاضافة إلي 10% كاش باك تعود لمحفظتك. Less

عروض وتخفيضات ذا شفز 2024 حتى 25% فعال فى السعودية

كود خصم No Expires
اطباقك المفضلة الرائعة واللذيذة ووجبات مميزة حصريا عند ذا شيفز (راقي) يعد توفير المال في موقع ذا شفز سهل جدا بإستعمال العروض وكوبونات الخصم...المزيد

اطباقك المفضلة الرائعة واللذيذة ووجبات مميزة حصريا عند ذا شيفز (راقي) يعد توفير المال في موقع ذا شفز سهل جدا بإستعمال العروض وكوبونات الخصم تمتع بخصم 25% من قيمة التوصيل لدى تطبيق ذا شفز وذلك عند الدفع باستخدام البطاقات. Less

كود خصم ذا شفز 2024 the chefz صالح على جميع الطلبيات (CHEFZ2)

كود خصم No Expires
توصيل مجاني لكافة المطاعم المفضلة لديك مع نسبة خصم 25% علي طلباتك في السعودية بالاضافة الي توصيل مجاني عند استخدامك كود الخصم (CHEFZ2) .

كود خصم ذا شفز 2024 جديد بقيمة 20% علي جميع المطاعم

كود خصم No Expires
سارع الان في الحصول علي اكبر كود خصم ذا شفز 2024 جديد للاستفادة من تخفيض مباشر بقيمة 20% فعال علي جميع طلباتك من مختلف...المزيد

سارع الان في الحصول علي اكبر كود خصم ذا شفز 2024 جديد للاستفادة من تخفيض مباشر بقيمة 20% فعال علي جميع طلباتك من مختلف المطاعم. Less

يسعى موقع ذا شفز بتقديم اهم خدمات توصيل الطعام من اشهر المطاعم الموجودة في المملكة العربية السعودية بسعر مخفض عند استعمال كوبون خصم ذا شفز 2024 وتفعيله عند الطلب حيث يمكنك شراء الطعام واختيار بين قائمة بأشهر واكبر المطاعم واختيار طعامك المفضل او جرب اكل جديد بتخفيض فورى على اول طلب فور نسخ كود خصم The Chefz ولصقه قبل اتمام عملية الشراء.

كود خصم ذا شفز 15%

استمتع الآن بأحدث كود خصم ذا شفز متوفر الآن للحصول علي تخفيض بقيمة 30% علي جميع مشترياتك ، قم بطلب كل ما تحتاجه من المطاعم والمأكولات المفضلة لديك وسوف تحصل علي خصم مميز وشحن مجاني عند الطلب لأول مرة من خلال ذا شفز ، تأكد من تفعيل كوبون خصم ذا شفز قبل تأكيد الطلب .

كوبونات وقسائم شراء ذا شفز

اذا كنت من العملاء الجدد يمكنك الآن الاستفادة من احدث خصومات وتخفيضات ذا شفز ، امامك الآن خيارات متنوعة ورائعة لتحصل علي كل ما تريد من أفضل واشهر الاطعمة وتوفر المال والوقت الوجهد ، ذا شفز يسعي الي اكتساب ثقة العملاء من خلال تقديم عروض وخصومات مميزة علي جميع طلبيات توصيل الطعام ، تأكد من تفعيل كوبون خصم ذا شفز قبل الشراء واستمتع تخفيض مميز علي اجمالي قيمة فاتورتك .

اكبر كود خصم ذا شفز

لا تفوت الآن الاستفادة من رمز خصم ذا شفز الجديد ، قم بنسخ كود الخصم NAAR وانسخه في المكان المخصص له عند الطلب لتحصل علي تخفيض مباشر علي فاتورتك بقيمة 5% علي جميع طلبات الشراء والتوصيل من المطاعم والمأكولات السريعة والمفضله لديك ، احصل علي افضل واحدث الكوبونات واكواد الخصم لتطبيقات التوصيل داخل المملكة العربية السعودية .

كود خصم ذا شفز 30%

تطبيق ذا شفز يوفر لك خدمة رائعة بجودة عالية وبأقل سعر ، استمتع الآن بأفضل جودة طعام في اسرع وقت يصلك حتي باب المنزل ، احصل الآن علي احدث خصومات وتخفيضات مقدمة إليك خصيصاً من متجر ذا شفز ، ليصلك الطعام حتي باب المنزل في أسرع وقت ، استمتع الآن بتذوق الطعام الساخن في دقائق معدودة عند الطلب من خلال تطبيق ذا شفز ولا تنسي تفعيل كود الخصم .

كود خصم ذا شفز توصيل مجاني

تطبيق ذا شفز يقدم لك خدمة مميزة لطلب وتوصيل الطعام اون لاين حتي باب منزلك في كل مكان داخل المملكة العربية السعودية ، استمتع الآن بعروض الشحن المجانية بالكامل المقدمة من التطبيق ، استمتع بأقوي العروض والتخفيضات ايضاً علي الوجبات والاطعمة المختلفة عند استخدام الرموز الترويجية وقسائم الخصم، يمكنك إستخدام كوبون خصم ذا شيفز 2024 اول طلب لتحصل على تخفيض إضافي علي اكثر من ثلاثة آلاف مطعم من اشهر المطاعم الموجودة داخل المملكة العربية السعودية .

كود خصم ذا شفز كاش باك

استخدم كوبون خصم ذا شفز قبل الطلب لتحصل علي كاش باك علي الفور حسب قيمة طلبيتك ، كوبونات وقسائم شراء فورية مجربة احصل عليها الآن ، خصومات تصل الي 5% من قيمة الطلبية وذلك بما يشمل كافة طلبات التوصيل من أي مطعم مع كافة أنواع المأكولات المفضلة لديك داخل المملكة العربية السعودية ، لا تفوت الفرصة .

كود خصم ذا شفز أول طلب

يوفر لك كود خصم ذا شفز تجربة تسوق مميز وفرصة استثنائية ، احرص علي استخدام كود الخصم قبل الشراء واستمتع بأفضل الاطعمة السريعة والاطعمة الصحية من اشهي الاطباق العالمية واشهر المطاعم الموجودة بجميع مدن المملكة العربية السعودية ، خصومات مميزة لا تفوتها الآن من ذا شفز .

كود خصم ذا شفز افنان الباتل

يمكنك ايضاً من خلال متجر ذا شفز الحصول علي جميع المنتجات التي تحتاجها من اكسسوارات، ملابس، ساعات، أزياء، تطبيقات التوصيل، عطور، سيارات، هدايا، عطور، هدايا وغيرها من المنتجات المميزة بأعلي جودة وارخص الاسعار ، تأكد من استخدام كود خصم ذا شفز كاش باك قبل الطلب ، ولا تنسي قراءة الشروط والاحكام المتعلقة بالاكواد والموجودة علي متجر ذا شفز .

كود خصم ذا شفز غيداء صالح

اذا كنت من عشاق المطاعم والاكلات الجاهزة استمتع الآن بأشهر المطاعم الموجودة بالمملكة العربية السعودية بأرخص الاسعار عند تفعيل كود خصم ذا شفز ، واحد من اهم واشهر التطبيقات الموجودة علي الانترنت التي توفر خدمات طلب وتوصيل الطعام اون لاين ، يوفر لك الطبيق جميع انواع الاطعمة المختلفة والأطباق اللذيذة إيطالي، آسيوي، أوروبي، حلويات معجنات، تصل عددها فيما يزيد عن 124 ألف مطعم يمكنك الاستفادة من الأطباق التي تقدمها هذه المطاعم ، لا تنسي تفعيل الخصم قبل إتمام عملية الشراء للحصول علي تخفيضات مذهلة وكاش باك عند كل عملية توصيل .

كم خصم ذا شفز؟

يمكنك الحصول علي تخفيضات مختلفة عند استخدام اكواد خصم ذا شفز ، بعض الاكواد تعطيك تخفيض بقيمة 5% فقط ، وبعض الاكواد تعطيك تخفيض مذهل يصل الي 80% بالاضافة الي شحن مجاني ، واذا كنت من العملاء الجدد لتطبيق ذا شفز فيمكنك الحصول علي المزيد من العروض والتخفيضات المميزة خصيصاً لك ، لا تفوت الفرصة واستمتع الآن بوجبتك الجاهزة حتي باب منزلك في اسرع وقت وبأسعار تنافسية .

من هو صاحب تطبيق ذا شفز؟

عبد الرحمن الشبانات هو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ذا شفز ،
خريج كلية الشريعة، حاصل على زمالة المستشار الشرعي، ومختص في الأوقاف، ومهتم بالقطاع الخيري، حاصل على شهادة في إدارة المشاريع التنموية (PMD Pro)، ومهتم بالتقنية وخاصة الذكاء الاصطناعي .

كيف اشتغل مع ذا شفز ؟

يمكنك الآن التقديم في العمل مع تطبيق ذا شفز من خلال التسجيل من خلال الرابط التالي من هنا ، بعد ذلك قم بالتواصل علي الواتساب من خلال الرقم التالي : ٠٥٠٢٩٦٩٨٠٠ لتفعيل حساب المندوب عن طريق الوتساب والتنسيق لاستلام الشنطه وبطاقه ممثل ذا شفز .

مميزات وشروط العمل في ذا شفز

متاح التسجيل لجميع مناطق المملكة العربية السعودية ويمكن للعاملين أن يكون لديهم جنسية سعودية او اجانب من المقيمين داخل المملكة .
عدم الدفع عند استلام الطلبات
تسجيل وتفعيل فوري
يجب ان يكون عمر المتقدم للوظيفة لا يقل عن 18 سنة .
الوثائق المطلوبة عند التقديم للعمل رخصه القياده ، الهويه ، الاستماره ، ويجب ان تكون الاوراق سارية الصلاحية .

طرق الدفع في تطبيق ذا شفز

يتيح كل تطبيق ذا شفز العديد من طرق الدفع للتسهيل علي العملاء ، يمكنك الدفع بالطريقة المناسبة لك من بين الطرق التالية : (فيزا، مدى، نقدًا عند الاستلام، أبل باي، ماستركارد). كما يمكنك بسهولة إرسال هدايا (عطور، ورد، كيك، علبة شوكولاتة) بخصومات مميزة ورائعة لا تنتهي عند استخدام التطبيق وتفعيل أكواد الخصم .

طرق التواصل مع خدمة عملاء ذا شفز

اذا واجهتك اي مشكلة عند استلام طلبك أو تريد الاستفسار عن اي شئ بخصوص تطبيق ذا شفز يمكنك التواصل مع خدمة عملاء ذا شفز من خلال البريد الإلكتروني التالي لإيضاح المشكلة وحلها علي الفور : [email protected].

كما يمكنك تقديم الشكاوي والاقتراحات بالتواصل ايضاً مع فريق الدعم الفني الخاص بمتجر ذا شفز من خلال الضغط على خاصية (تواصل معنا) في منصة (ذا شفز)، واختيار نوع الملاحظة من القائمة ، تأكد من ايضاح المشكلة بشكل دقيق وسيتم التواصل معك في اسرع وقت ممكن عبر الاتصال من قبل فريق خدمة عملاء (ذا شفز)، كما قد يتم تسجيل هذه المكالمات لغايات ضبط جودة خدمة المستخدم والتأكد من حل المشكلة بالشكل المرضي للعميل .

سياسة الاستبدال والاسترجاع في تطبيق ذا شفز

يتيح التطبيق للعميل خدمة الغاء الطلب بشرط ألا يكون المطعم الذي طلب منه العميل قد بدأ في تجهيز الطلب بالفعل ، وفي هذه الحالة يتم الالغاء بدون فرض أي رسوم مالية علي العميل .

في حالة كان المتجر قد بدأ في تجهيز الطلب بالفعل فيقوم العميل بدفع جميع التكاليف المالية المستحقة علي الطلب ، وفي حالة كان العميل قام بطلب طلباً مجدولاً باستخدام ميزة الموعد المجدول علي تطبيق ذا شفز ، ففي هذه الحالة يمكنه الاتصال بخدمة العملاء عبر ميزة “اتصل بنا” لإلغاء الطلب قبل البدء في تجهيزه .

لا يوفر تطبيق ذا شفز سياسة الاستبدال والاسترجاع علي المنتجات التي وصلت إلي العميل بالفعل وقام باستلامها مهما كانت طبيعة المنتج ، وفي هذه الحالة يجب علي العميل أن يقوم بالتواصل مع المتجر الذي يمتلك المتجر بشكل مباشر لحل المشكلة .

في حالة لم يستطع مندوب ذا شفز الوصول الي العميل أو تعذر التواصل معه لأي سبب من الاسباب أو إذا لم يبق على اتصال بعد إرسال الطلب، فيجب إعطاء فترة (30) دقيقة من وقت وصول المندوب إلى الموقع المحدد من قبل المستخدم ، وبعد إنتهاء هذه المدة دون التواصل مع المندوب أو الرد عليه من قبل العميل أو دون استلام الطلب فسيتم الغاء الطلب بشكل تلقائي ولا يلتزم (ذا شفز) بعد ذلك بتسليم الطلب أو تعويضه بأي شكل من الأشكال .

مميزات تطبيق ذا شفز

منصة ذا شفز الالكترونية من اشهر واهم المنصات التي تعمل بجميع مدن المملكة العربية السعودية ، تستهدف سلسلة من اهم وافضل المطاعم بالمملكة ، وتربط بين المطاعم والمتاجر المختلفة وبين العملاء المميزين ، يقدم تطبيق ذا شفز للعميل واصحاب المطاعم والمقاهي خدمة عالية الجودة في توصيل الطعام والحلويات والكيك بأفضل جودة وأحسن مذاق ، ومن اهم ما يميز تطبيق ذا شفز ما يلي :

خدمة توصيل سريع للطعام حيث يصل الي العميل ساخن وشهي .
يتيح التطبيق خيار استلام الوجبات من المطعم بعد طلبها مباشرة .
ميزة لحجز الطاولات
نظام هدايا لجذب المزيد من العملاء
بالاضافة الي خصومات وتنزيلات مميزة علي جميع المطاعم المتوفرة داخل المملكة عند تفعيل كود خصم ذا شفز قبل الطلب .