Oops! No coupons found

There are no coupons for this store, please come back later.

يوفر متجر فوغا كلوسيت مجموعة كبيرة من المنتجات والسلع المختلفة التي تخدم كل الفئات والأعمار، من خلال متجر متكامل واحد تستطيع التسوق بشكل كامل والحصول على خصم مميز مقدم من موقعنا عند استخدام كوبون خصم فوغا كلوسيت 2024 الحصري على اول طلب من المتجر اون لاين ابدأ في التسوق الآن وتحمل التطبيق الخاص بالمتجر وسوف تجد تشكيلة مختلفة من الأزياء العالمية التي تم صنعها بواسطة أشهر مصممي الأزياء .

 

متجر فوغا كلوسيت هو واحد من اهم المتاجر الالكترونية في المملكة المتحدة ، يختص الموقع بتقديم كل ما يخص الموضة والازياء للنساء والرجال والأطفال ، موقع كامل لكل ما يخص الملابس والاحذية والاكسسوارات وفساتين السهرة ، يقدم متجر فوغا كلوسيت اشهر العلامات التجارية الاوروبية الشهيرة ، ويقدم الموقع خدمة الشحن من المملكة المتحدة الي العديد من الدول العربية مثل السعودية والإمارات وجميع دول الخليج والشرق الأوسط وغيرها . 

 

يضم متجر فوغا كلوسيت آلاف المنتجات التي يتم عرضها علي الموقع من أشهر واهم الماركات العالمية في مجال الازياء والموضة والملابس ، احصل الآن علي تخفيضات وخصومات رائعة علي متجر فوغا كلوسيت عند استخدام كود خصم فوغا كلوسيت الآن ، خصومات رائعة بمجرد تفعيل كوبون خصم فوغا كلوسيت علي الموقع قبل إتمام عملية الشراء ، استمتع الآن بشراء كل ما تحتاجه من ازياء عالمية بخامات رائعة وجودة مميزة جداً واسعار تنافسية عند تفعيل كود خصم فوغا كلوسيت . 

كود خصم فوغا كلوسيت اول طلب

اذا كنت من العملاء الجدد لمتجر فوغا كلوسيت وكانت هذه المرة الاولي التي تقوم فيها بطلب عن طريق الموقع ، استمتع بتفعيل كود خصم فوغا كلوسيت أول طلب للحصول علي خصم رائع علي اجمالي قيمة مشترياتك من موقع فوغا كلوسيت الآن ، سارع في استخدام كوبون خصم فوغا كلوسيت اول طلب 2024 NAAR للحصول علي خصم فوري علي مجموعة كبيرة من احدث الازياء والتصميمات والاحذية والاكسسوارات والعطور وادوات التجميل التي يتم عرضها علي الموقع . 

كود خصم فوغا كلوسيت شحن مجاني

اطلب الآن كل ما تريده من منتجات عالمية ذات جودة عالية من احدث الازياء والعطور والاحذية والاكسسوارات والمنتجات الرائعة التي يتم عرضها يومياً عبر موقع فوغا كلوسيت مع شحن مجاني عند تفعيل كود خصم فوغا كلوسيت قبل تثبيت الطلب ، خصم كبير جداً تحصل عليه عند تفعيل كوبون خصم فوغا كلوسيت الآن علي احدث الازياء والملابس مثل التيشيرتات والقمصان والبناطيل والفساتين والتنانير والعبايات والجينز وملابس السباحة وملابس الاطفال وغيرها من القطع التي لا يمكن الاستغناء عنه ، قم بتطبيق كوبون خصم فوغا كلوسيت قبل إتمام عملية الشراء من الموقع . 

كود خصم فوغا كلوسيت 90

استخدم الآن كود خصم فوغا كلوسيت للعملاء الجدد والحاليين علي المتجر ، خصومات رائعة ومميزة علي كل المنتجات المقدمة من خلال متجر فوغا كلوسيت ، احدث الازياء النسائية والرجالية والاكسسوارات وملابس الاطفال والقفازات والنظارات الشمسية والحقائب من ارقي واحدث الماركات العالمية بالاضافة الي المحافظ والجوارب والأحزمة والمجوهرات والساعات وإكسسوارات الشعر وغيرها من المنتجات ، استخدم الآن كود خصم فوغا كلوسيت علي الموقع قبل الانتهاء من شراء جميع المنتجات التي قمت باختيارها عبر المتجر . 

 

كود خصم فوغا كلوسيت 2024

بعد اختيار جميع المنتجات التي تريد شراءها من متجر فوغا كلوسيت قم بتطبيق كود خصم vogacloset للحصول علي اكبر خصم فوغا كلوسيت علي جميع المنتجات المقدمة من خلال الموقع ، الآن يقدم المتجر افضل كود خصم فوقا للحصول علي تخفيضات مميزة علي جميع المنتجات والازياء الموجودة بالفعل علي المتجر ، اختار الآن كل ما تريده من مشتريات من اشهر وارقي العلامات التجارية العالمية في اوروبا بأسعار مميزة عند تفعيل كود فوغا كلوسيت .

كود خصم فوغا كلوسيت افنان الباتل

احصل الآن علي اكبر خصم فوغا كلوسيت من المتجر علي جميع مشترياتك عند تفعيل كود خصم vogacloset قبل الشراء ، احصل الآن علي خصم مميز علي جميع مشترياتك تصل الي قيمة 20% علي فاتورتك ، الخصم ساري علي جميع الازياء والملابس والاحذية الرياضية ، والاحذية النسائية والرجالية واحذية الاطفال ، احصل علي كل ما تريده الآن بأفضل كود خصم فوقا قبل الشراء . 

كود خصم فوغا كلوسيت 80

عند تفعيل كود فوغا كلوسيت المشاهير يمكنك الحصول علي اكبر خصم من متجر فوغا كلوسيت 2024 ، احصل الآن علي خصم فوري عند تفعيل خصم فوغا كلوسيت نوف فاشن ستحصل على خصم إضافي 20% على جميع المنتجات بدون حد ادنى لشراء ، استمتع بأقوي العروض والخصومات علي كل المنتجات الاوروبية ذات الجودة العالمية التي يقدمها متجر فوغا كلوسيت ، واحد من اهم واكبر مواقع التسوق اون لاين في اوروبا .

اقوى كود خصم فوغا كلوسيت

كود خصم فوغا كلوسيت الآن 70% علي اول طلب مع الحصول علي شحن مجاني علي جميع المنتجات الموجودة علي موقع فوغا كلوسيت ، احصل علي شحن مجاني للمملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة وغيرها من الدول عند تفعيل كود خصم فوغا كلوسيت قبل الطلب من الموقع ، بالاضافة الي خصم فوري علي اجمالي مشترياتك من الموقع . 

كود خصم فوغا كلوسيت 70

استفد الآن من كود خصم فوغا كلوسيت 70 ، قم بنسخ رمز الخصم المتاح لك ثم انتقل الي موقع فوغا كلوسيت وقم بتصفح الموقع لاختيار جميع المنتجات التي ترغب في شرائها ، بعد ذلك قم بكتابة كود الخصم في المكان المخصص له قبل إتمام عملية الشراء ، اضغط علي رز تأكيد لتفعيل استخدام رمز الخصم ، سوف تلاحظ قيمة خصم كبيرة علي اجمالي قيمة مشترياتك تلقائياً . 

خدمة عملاء فوغا كلوسيت

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء موقع فوغا كلوسيت اذا كنت من سكان المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية وغيرها من الدول لعربية عن طريق ارسال الرسائل علي الموقع الالكتروني الخاص بمتجر فوغا كلوسيت من الرابط التالي [email protected] ، وللرد علي اي استفسار او شكاوي يمكنك ايضاً التواصل مع خدمة عملاء فوغا كلوسيت عن طريق ارقام الهاتف التالية : ‎‎+97145868710 أو ‎+966115114779 

وللتواصل عن طريق واتس اب يمكنك استخدام الرقم التالي : +447716637526

فريق خدمة العملاء متاح للعمل علي مدار ايام الاسبوع (عدا يوم الجمعة) من الساعة التاسعة صباحاً حتى الخامسة مساءاً . 

فروع فوغا كلوسيت

متجر فوغا كلوسيت موجود فقط علي الانترنت فهو يقدم للعملاء خدمة التسوق الالكتروني وليس له اي فروع او محلات تجارية علي ارض الواقع ، يمكنك الآن زيارة موقع فوغا كلوسيت لتصفح جميع المنتجات الموجودة علي الموقع اون لاين بخصومات رائعة .

موقع فوغا كلوسيت انطلق لأول مرة في المملكة المتحدة ، وقد لاقي شهرة ونجاح كبير لأنه عرف عنه المنتجات الاصلية والجودة العالمية وسرعة الشحن وسهولة استخدام الموقع والطلب من خلاله بالاضافة الي سياسة استرجاع واستبدال سلسة يقدمها الموقع للعملاء ، يقدم الموقع ما يزيد عن 65.000 منتج يصلك الي باب منزلك اينما كان مكانك مع خصومات رائعة تصل الي 70% علي بعض المنتجات التي يعرضها المتجر . 

مقاسات فوغا كلوسيت

يمكنك التعرف علي مقاسات فوغا كلوسيت من خلال جدول المقاسات الموجود علي الموقع الرسمي للمتجر اون لاين ، هذه الجداول سوف تسهل عليك الطلب وتحديد حجم ومقاس القطع التي تريد شراءها بشكل دقيق قبل إتمام الطلب ، سوف تسهل عليك هذه الجداول عملية الطلب وتحديد المقاسات خاصة بسبب مشكلة اختلاف المقاسات من دولة الي اخري ، حيث أن المقاسات في الدول العربية تختلف تماماً عن المقاسات في البلاد الاوروبية ، ادخلي الآن علي المتجر الرسمي فوغا كلوسيت علي الانترنت للاطلاع علي جداول المقاسات وتحديد المقاس المناسب لك بالتفصيل . 

في البداية قومي بتحديد المقاسات الخاصة بك بالسنتيمترات وقياس محيط الصدر كاملاً بالسنتيمترات. محيط الخصر كاملاً بالسنتيمترات. محيط الوركين كاملاً بالسنتيمترات ثم قارني مقاساتك مع جداول المقاسات الموجودة علي متجر فوغا كلوسيت ، وبالتالي سوف تستطيعين تحديد المقاس المناسب لك علي الموقع . 

 

اما بالنسبة لمقاسات الاحذية علي متجر فوغا كلوسيت فيمكنك تحديد قياس حذائك عن طريق احضار ورقة بيضاء وقلم ومسطرة ، قم علي الورقة البيضاء باقدامك ثم قم بتحديد اول القدم وآخره باستخدام القلم ، قم بقياس الطول بالسنتيمترات من بداية ونهاية القدم باستخدام المسطرة وهكذا سوف تحصل علي قياسك بالسنتيمترات وتقارنها علي الجدول الموجود علي متجر فوغا كلوسيت لتحصل علي المقاس المناسب لك ونفس هذه الطريقة يمكنك استخدامها مع طفلك لتحديد المقاس المناسب له قبل الشراء . 

تجارب فوغا كلوسيت

في هذه الفقرة سوف تجد تجارب حقيقية مع متجر فوغا كلوسيت حتي تحصل علي فكرة عامة عن جودة الموقع ومدي مصداقيته قبل استخدامه والتسوق من خلاله ، يقول احد العملاء ان تجربته مع متجر فوغا كلوسيت كانت تجربة رائعة ، فأول ما جذب انتباهه لاستخدام هذا الموقع هو التخفيضات الرائعة الموجودة عند استخدام كود خصم فوغا كلوسيت بالاضافة الي العروض والخصومات علي كل الحقائب والمحافظ النسائية والملابس وغيرها ، يقول العميل أنه استطاع ان يقول بشراء حقائب و محافظ نسائية ب 17$ الي جانب وجود ماركات عالمية رائعة للاحذية من جيفري كامبل،تشاينا غيرل، تايملس، شغرفري شوز، ستيف مادن، وغيرها من الماركات الأخرى ب 30$ واخيراً خدمة التوصيل السريع مجاناً الذي حصل عليها العميل وقد استخدم خدمة الدفع عند الاستلام . 

يقول احد العملاء الاخرين لموقع فوغا كلوسيت أن تجربته كانت ناجحة تماماً مع الموقع ، فقد تصفح الموقع بكل سهولة في البداية وقام بتحديد جميع المنتجات التي يريد الحصول عليها بشكل سريع ، ثم قام بنقل المنتجات الي عربة التسوق الخاصة به علي الموقع ، بعد ذلك قام العميل باستخدام كود خصم فوغا كلوسيت للحصول علي خصم اجمالي علي قيمة المشتريات ، بعد ذلك قام العميل بتأكيد عملية الشراء وادخال جميع البيانات الخاصة به مثل  الاسم رباعي، العنوان، رقم الهاتف، كود الخصم، طريقة الدفع ، تم ارسال رسالة الي العميل من خلال موقع فوغا كلوسيت أن الزمن المتوقع لوصول شحنته يتراوح من 3 الي 4 ايام عمل ، وبالفعل يقول العميل أنه تمكن من استلام شحنته خلال 3 ايام فقط بعد طلبه وكانت الشحنة مغلفة بشكل جيد ونظيفة ، وكانت جودة المنتجات رائعة .

فوغا كلوسيت من اي دولة؟

متجر فوغا كلوسيت من المملكة المتحدة ، فهو موقع بريطاني يهتم بتقديم اشهر واهم الازياء من اكبر العلامات التجارية الاوروبية الشهيرة ويقدم الموقع خدمة الشحن الي العديد من الاسواق خارج المملكة المتحدة .

كم مدة توصيل فوغا كلوسيت؟

تختلف مدة توصيل فوغا كلوسيت من دولة الي اخري حسب مكان تواجد العميل ، ولكن في معظم الشحنات تتراوح مدة التوصيل من خمسة إلى تسعة أيام عمل وتختلف كذلك قيمة الشحن من دولة الي اخري ، وفي بعض الشحنات تكون خدمة التوصيل مجانية . 

طريقة الاسترجاع من فوغا كلوسيت؟

يقدم متجر فوغا كلوسيت سياسة استرجاع سلسة عند وجود اي عيوب أو مشاكل في المنتج بعد الاستلام ، مما يجعل العميل يتسوق بقدر كبير من الراحة والاطمئنان وهو يعلم جيداً انه في حالة وجود اي مشكلة سوف يتم من ارجاع المنتجات واسترداد امواله الذي قام بدفعها كاملة بدون خصومات خلال 14 يوم من تاريخ استلام الشحنة . 

 

يمكنك الآن ارجاع المنتجات التي قمت باستلامها من متجر فوغا كلوسيت بكل سهولة وامان واسترداد اموالك من خلال الخطوات التالية : 

 

  • الدخول علي الصفحة الرئيسية لمتجر فوغا كلوسيت علي الانترنت . 
  • تسجيل الدخول الي الحساب الخاص بك علي المتجر واختيار المنتجات والسلع التي تريد ان تقوم بإرجاعها الي الموقع . 
  • اختار طريقة الاسترجاع المناسبة لك حيث أن هناك العديد من الطرق المتوفرة للاسترجاع علي الموقع مثل : 
  • ارجاع المنتجات الي اقرب فرع متخصص بالشحن وشحن المنتجات للمقر الرئيسي لمتجر فوغا كلوسيت.
  • ارسال مندوب من متجر فوغا كلوسيت لاستلام المنتجات التي تريد ارجاعها ، ويمكنك تحديد الوقت والمكان المناسب له لتسليم المندوب المنتجات التي ترغب في ارجاعها . 
  • يجب أن تتأكد جيداً من طباعة الإيصال الخاص بالاسترجاع بالمنتجات المراد استرجاعها.
  • بعد إتمام عملية ارجاع المنتجات الي متجر فوغا كلوسيت وفحص المنتجات والتأكد من حالتها وسلامتها ومقارنتها مع إيصال الاسترجاع والفاتورة.
  • بعد التأكد من حالة السلع يتم إرجاع الاموال الخاصة بالعميل كاملة الي حسابه دون أي نقص أو مصاريف شحن أو رسوم للعميل خلال أسبوعين فقط.
  • في حالة الدفع عن طريق بطاقة الائتمان يتم ارجاع المال الي حساب العميل ، اما في حالة الدفع النقدي عند الاستلام فيتم تحويل الاموال الي حساب العميل علي متجر فوغا كلوسيت ويمكن للعميل استخدام المال في شراء المزيد من المنتجات من المتجر .

طريقة الطلب من فوغا كلوسيت؟

  • قم بالدخول علي الموقع الرسمي لمتجر فوغا كلوسيت من خلال الرابط التالي http://www.vogacloset.com/ 
  • اختار القسم المناسب لك من عشرات الاقسام المتوفرة علي متجر فوغا كلوسيت ، واختار القطع التي تريد شراءها وتأكد من تحديد المقاسات والالوان والاحجام وعدد القطع قبل نقلها الي سلة المشتريات الخاصة بك . 
  • بعد اختيار جميع القطع التي تريد شراءها اضغط علي خيار عرض حقيبة التسوق والدفع (View Bag and Checkout) عند إتمام عملية التسوق . 
  • اختار طريقة الدفع المناسبة لك وقم بكتابة جميع البيانات الخاصة بك مثل الاسم والعنوان ورقم الهاتف وعنوان البريد الالكتروني الخاص بك . 
  • اخيراً قم بتأكيد الطلب الخاص بك حتي يتم ارسال ايميل علي بريدك الالكتروني لتأكيد الطلب وإتمام عملية الشراء من متجر فوغا كلوسيت . 

 

كيف الغي طلب من فوغا كلوسيت؟

بعد تأكيد طلبك في متجر فوغا كلوسيت يمكنك التراجع عن الطلب والغاؤه من خلال التواصل مع فريق خدمة العملاء الخاص بمتجر فوغا كلوسيت عن طريق واحدة من الطرق التالية : 

 

ارسال رسالة بريد الكتروني الي خدمة العملاء عن طريق [email protected] وتوضيح رغبتك في الغاء الطلب الذي قدمته علي الموقع ومن ثم سيتم التواصل معك من خلال فريق خدمة العملاء لتأكيد الغاء الطلبية . 

يمكنك ايضاً التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الهاتف المحمول أو الواتس اب عن طريق الارقام التالية :  ‎‎+97145868710 أو ‎+966115114779

تطبيق الواتس آب:‎+447716637526

خطوات الشراء من فوغا كلوسيت؟

  • قم بتسجيل الدخول الي حسابك علي متجر فوغا كلوسيت وقم بالتصفح داخل الموقع للتعرف علي جميع الاقسام والمنتجات التي يعرضها المتجر . 
  • قم باختيار المنتجات التي تريد شراءها من متجر فوغا كلوسيت واضغط علي كلمة : اضف الي حقيبة التسوق . 
  • تابع عملية التسوق الخاصة بك وفي النهاية قم باختيار كلمة : “استعرض حقيبة التسوق واكمل الشراء” 
  • راجع جميع الاختيارات التي قمت بادخالها للتأكد من كل التفاصيل والالوان والمقاسات وعدد القطع قبل اتمام عملية الشراء . 
  • انسخ كود خصم فوغا كلوسيت الخاص بك للحصول علي تخفيض اضافي علي جميع القطع الموجودة علي المتجر ، اختار اقوي كوبون خصم فوغا كلوسيت 2024 واصقه كود الخصم داخل المكان المخصص له .
  • تابع عملية الشراء واضغط علي كلمة اكمل عملية الشراء . 
  • انتقل بعد ذلك الي قسم الدفع واختار وسيلة الدفع التي تناسبك .
  • في بعض الحالات يكون هناك بعض الرسوم والضرائب الجمركية علي الطلبية الخاصة بك ، تعرف علي تكاليف الرسوم وراجعها جيداً قبل تأكيد الطلب . 
  • يمكنك ان تدفع مصاريف الرسوم والضرائب الجمركية مباشرة عند الشراء، او عند وصولها الى الجمارك المحلية، ولن تكون هناك أي رسوم اضافية عند تسليم الشحنة”.
  • اخر خطوة لإتمام عملية الشراء اضغط علي كمية اشتري الآن . 
  • سيتم ارسال رسالة تأكيد الي البريد الالكتروني الخاص بك او علي رقم الجوال الذي قمت بتوضيحه . 
  • سوف يتم توصيل طلبك في الوقت المحدد له ، يشترط موقع فوغا كلوسيت (VogaCloset) عند تسلم الشحنة بتوقيع اثبات استلام الشحنة.

الدول العربية التي يشحن اليها فوغا كلوسيت 

المملكة العربية السعودية.

الإمارات العربية المتحدة.

قطر.

الكويت.

عُمان.

مملكة البحرين.

الجمهورية العربية المصرية.

المملكة الأردنية الهاشمية.

العراق.

كيف اتواصل مع فوغا كلوسيت؟

يقدم متجر فوغا كلوسيت فريق خدمة عملاء كامل للرد علي جميع استفسارات العملاء وتلقي اي شكوي بخصوص الطلبيات او المنتجات الموجودة علي الموقع لضمان الجودة ، يمكنك الآن التواصل مع فريق دعم فوغا كلوسيت عن طريق الارقام التالية :  97145126257+ أو 966118343402+

المتابعة على الواتس اب على رقم خدمة العملاء فوغا كلوسيت وهو 447716637526

يمكنك ايضاً ارسال رسائل البريد الالكتروني عن طريق الرابط التالي [email protected]

زيارة صفحة انستقرام الخاصة بالمتجر وهي https://www.instagram.com/vogacloset/

زيارة صفحة سناب الخاصة بالمتجر وهي https://www.snapchat.com/add/vogacloset

زيارة صفحة الفيس بوك الرئيسية وهي https://www.facebook.com/VogaCloset

احرص علي التواصل مع فريق خدمة عملاء فوغا كلوسيت اذا واجهت اي صعوبة في اتمام عملية الشراء او اردت الاستفسار عن اي منتج من المنتجات المقدمة عبر المتجر اون لاين . 

اين يقع فوغا كلوسيت؟

يقع متجر فوغا كلوسيت من المملكة المتحدة ، فهو متجر بريطاني ، ولكن ليس له اي فروع علي ارض الواقع ، فهو متجر الكتروني يقدم خدمة التسوق اون لاين ، ويضم اكثر من 200 علامة تجارية عالمية في مجال الازياء والحقائب والاحذية والملابس والاكسسوارات العالمية ، يوفر متجر فوغا كلوسيت العديد من التسهيلات عند عملية الشراء والدفع . 

مميزات متجر فوغا كلوسيت

  • متجر فوغا كلوسيت يقدم اكبر واقوي الخصومات والتنزيلات علي جميع المنتجات المعروضة داخل المتجر اون لاين من احذية وملابس وازياء بأحدث صيحات الموضة الاوروبية .
  • يقدم متجر فوغا كلوسيت واجهة استخدام بسيطة وسهلة للمستخدم ، تجعل العميل يستطيع أن يقوم بتصفح جميع اقسام ومنتجات المتجر في دقائق بسرعة وكفاءة . 
  • يمكن لعملاء متجر فوغا كلوسيت التواصل علي مدار ايام الاسبوع مع فريق خدمة عملاء فوغا كلوسيت عند مواجهة اي صعوبات في التسوق أو الرغبة في تقديم شكاوي حول المنتجات او الطلبيات او غيرها ، ويتم الرد علي العميل في غضون ساعات قليلة من ارسال الرسائل الي فريق دعم فوغا كلوسيت . 
  • يضم متجر فوغا كلوسيت مجموعة كبيرة ومتنوعة من الازياء لاشهر الماركات العالمية ، احصل علي كل ما ترغب بشراءه من مكان واحد فقط ، جميع قطع ملابس العمل والملابس الرسمية والكاجوال والجينز والقمصان والشورتات والتيشرتات و الإكسسوارات الفخمة، كل هذا في مكان واحد فقط ويصلك حتي باب منزلك في فترة قصيرة . 
  • جميع المنتجات الموجودة علي متجر فوغا كلوسيت اصلية وموثوقة 100% . 
  • توفير تجربة تسوق الكترونية مميزة وموثوقة بجودة عالمية وانت في منزلك بدون الحاجة الي الذهاب الي اي مكان ، سوف تحصل علي كل ما تريد شراءه من الازياء والمنتجات المختلفة لك ولعائلتك في غضون دقائق بضغطة واحدة .
  • اتاحة آلاف المنتجات التي لا يمكن الاستغناء عنها في مجال الازياء والتجميل والاهتمام بالشعر والبشرة واجمل الاكسسوارات الفخمة بجودة عالية بجميع الالوان والمقاسات والتصميمات العصرية .
  • يتيح متجر فوغا كلوسيت عملية الاسترجاع واسترداد اموال العميل عند وجود اي مشاكل في الشحنة ، تتم عملية الاسترجاع حتي المقر الرئيسي للمتجر في المملكة المتحدة من خلال التواصل مع خدمة العملاء في خلال 14 يوم فقط من تاريخ استلام الشحنة ، كل هذه التسهيلات تشجع العملاء علي التعامل مع متجر فوغا كلوسيت والشعور بالامان التام والمصداقية عند الشراء اون لاين من المتجر . 

طريقة تتبع طلبك علي متجر فوغا كلوسيت 

قم بالدخول علي الموقع الرسمي لمتجر فوغا كلوسيت ثم سجل دخولك علي الحساب الخاص بك واختار كلمة حسابي . 

اضغط علي كلمة طلبي ، وسوف تظهر لك قائمة بجميع طلباتك السابقة علي المتجر ، (My orders)، لتظهر قائمة بطلباتك السابقة، وبجانب كل طلب “حالته” (Status).

سوف تظهر لك ايضاً حالة الطلب الحالية ، قم بالضغط علي كلمة عرض التفاصيل حتي تتمكن من تتبع الطلب . 

سوف يظهر لك رقم التتبع الخاص بشحنتك  (Tracking number) أسفل خيار “تتبع طلبك” (Track your order)

يمكنك اضغط متابعة طلبك عن طريق رقم تتبع الطلب (tracking number) الذي تم إرساله لك في البريد المُرسل لدى تأكيد الطلب سابقًا.

يسعي متجر فوغا كلوسيت دائماً الي المزيد من النجاح في مجال التسوق اون لاين ، ليحصل علي الريادة في هذا المجال علي مستوي الشرق الاوسط والعالم ، يقدم متجر فوغا كلوسيت دائماً تسهيلات وتحديثات لتسهيل طلب العميل كل ما يحتاجه من المنتجات في الاقسام الخاصة بالمتجر . 

يهتم متجر فوغا كلوسيت براحة العميل وارضاءه بكافة الطرق لزيادة المبيعات الخاصة بالمتجر علي المدي الطويلة ، حيث استطاع الموقع تحقيق المعادلة الصعبة وهي جودة المنتجات والسعر المنخفض للغاية ، اذا كانت لديك تجربة شراء بالفعل من متجر فوغا كلوسيت شاركنا من خلال التعليقات حتي يستفيد الجميع ، نريد ان نتعرف علي تفاصيل تجربة شراءك وكيف كانت المنتجات التي قمت باستلامها من المتجر ، وقيمة الخصم الذي حصلت عليه بالفعل عند الشراء من متجر فوغا كلوسيت واخيراً هل كنت سعيد بتجربة التسوق عن طريق متجر فوغا كلوسيت ام لا ؟  وهل تنصح غيرك بالشراء من خلال متجر فوغا كلوسيت اون لاين ؟