Oops! No coupons found

There are no coupons for this store, please come back later.

تسوق كل ما تريد فى عالم المتعة والمغامرة والترفيه بخصومات تصل إلي 39% فعالة 100% على كل أدوات الترفيه وحجوزات الفنادق والمنتجعات فى كل انحاء العالم احصلي على ارقى منتجات الصحة والجمال بخصومات هائلة عند استخدام كوبون خصم وفرها 2024 الفعال فى السعودية وانسخ كود خصم Waffarha الفعال على كل المأكولات والمشروبات ويوفر لك خصم فورى من اشهر المطاعم فى السعودية والامارات.

كود خصم وفرها تخفيضات 90%

احصل الآن علي أجدد كوبون خصم وفرها فعال علي جميع الخدمات التي يقدمها التطبيق للعملاء ، اذا كنت من العملاء الجدد أو الحاليين لدي تطبيق وفرها ، يمكنك الآن الحصول علي تنزيلات وعروض مميزة وتخفيضات تصل الي 80% عند شراء اي من وجبات الطعام او وطلبات التوصيل من تطبيق وفرها الي جانب امكانية الحصول علي العديد من العروض والهدايا اذا كنت من العملاء الجدد .

كوبون خصم وفرها 2024

عروض وخصومات وفرها لا تنتهي ، استمتع الآن بتنزيلات رائعة علي جميع الخدمات المقدمة من خلال تطبيق وفرها ، احصل ايضاً علي توصيل مجاني اذا كنت من العملاء الجدد علي اول طلب للشراء ، لا تنسي تفعيل كوبونات وفرها قبل إتمام عملية الشراء وتأكد من ان الكود صالح وفعال حتي تستمتع بالخصم .

أقوي عروض وفرها waffarha

استمتع الآن بأقوي العروض والتخفيضات من تطبيق وفرها ، وهو واحد من اهم واكبر المواقع داخل العديد من الدول العربية ، يقدم التطبيق بإستمرار العديد من العروض والخصومات التي تصل في بعض الأوقات من السنة الي 80% واكثر على مجموعة من المنتجات والخدمات المختلفة ، قم الآن بزيارة موقع وفرها أو حمل التطبيق من جوجل بلاي واستمتع بالعروض الحصرية المتوفرة الآن علي الماكولات وخدمات الترفيه والانشطة الاخرى .

كوبون خصم وفرها بنسبة 40%

لا تفوت الآن أقوي كود خصم وفرها فعال علي جميع الطلبيات ، يقدم لك خصم كبير علي جميع انواع المأكولات والمشروبات المختلفة من عدد كبير من المطاعم الشهيرة بمصر والمملكة العربية السعودية ، انسخ الآن كود خصم وفرها NAAR وقم بوضعه في المكان المخصص له داخل التطبيق لتحصل علي الخصم ، احصل الآن علي جميع الاصناف التي ترغب بها من اشهر المأكولات واطباق الحلوي اللذيذة بأسعار لن تتكرر .

كود خصم وفرها فوري

انسخ الآن كود خصم وفرها واستمتع باستخدامه من خلال التطبيق ، للحصول علي تخفيض فوري يصل الي 50% على كافة الأماكن الخاصة بالألعاب والأنشطة الترفيهية، احصل علي افضل تجربة تسوق اون لاين واستمتع بالذهاب الي عدد كبير من اشهر المناطق الترفيهية التي تناسب جميع الاذواق والاعمار والتى تشمل ( الملاهي – ألعاب الـ VR – داي يوز والفنادق – سكايب روم) ، استمتع الآن بأكواد خصم وفرها واحصل علي تخفيضات تبدا من 30 الى 50% واكثر فقط عند تفعيل رمز كود خصم وفرها مصر 2024 .

كود خصم وفرها أقل من 200

اقوي العروض والخصومات التي لن تتكرر ، اغتنم الفرصة الآن واستمتع باستخدام كوبونات خصم وفرها اون لاين ، سوف تجد كل ما تريد شراءه من اصناف الاكل الرائعة والاطباق الشهيرة التى يحبها جميع العملاء كل ما عليك هو الاختيار بين الفئات المختلفة المعروضة لك والتى تشمل (برجر – اطباق مختلفة- وجبات إفطار – وجبات سحور – حلوى رمضان – كحك العيد…الخ) بعد ادخال الاختيار الذي تريده يمكنك استخدام الكوبون الخاص بك للحصول علي خصومات تصل الى 35% عند طلب اي من هذه الأطباق اللذيذة من التطبيق .

كود خصم وفرها أول طلب

احصل الآن علي خصم اضافي عند الطلب لأول مرة من خلال تطبيق وفرها ، يمكنك الحصول علي افضل الخدمات المتعلقة بالصحة والجمال والعناية بالجسم والبشرة واشعر ، احصل علي افضل الاسعار والخصومات عبر كود خصم وفرها ، اختار مكانك المفضل الآن من بين اكبر مجموعة من (سبا الرجال – سبا السيدات – اماكن العناية بالبشرة والشعر – عيادات العناية بالأسنان – مراكز ازالة الشعر بالليزر – جيم) وستتمكن من الحصول على خصومات 50% علي كل هذه الاماكن ، لا تتردد الآن في تجربة كوبون خصم وفرها .

طريقة استخدام تطبيق وفرها وأكواد الخصم

  • قم بتحميل تطبيق وفرها بشكل مجاني علي هاتفك المحمول ، ثم قم بفتح حساب جديد مخصص لك او قم بتسجيل الدخول اذا كان لديك حساب بالفعل علي التطبيق .
  • اختار العرض المناسب لك من بين العروض المتاحة علي التطبيق .
  • قم بإدخال جميع البيانات الشخصية الخاصة بك ثم اختار الكود الذي تريد استخدامه .
  • قبل إختيار وسيلة الدفع المناسبة لك قم بوضع الكود في المكان المخصص لك حتي تحصل علي التخفيض .
  • قم بإتمام عملية الشراء وسوف تحصل علي تخفيضات حتى 50% عند الشراء.

طريقة التواصل مع خدمة عملاء وفرها

يمكنك الآن التواصل مع فريق خدمة عملاء وفرها علي مدار ايام الاسبوع من خلال أحدي الوسائل التالية :

التواصل عبر البريد الالكتروني: [email protected].
أو إرسال رسالة عبر: messenger.waffarha.
الاتصال عبر رقم الجوال 16457.

مواعيد العمل يومياً من الساعة التاسعة صباحاً حتي الثانية عشر من منتصف الليل .

مميزات تطبيق وفرها

  • يتيح لك تطبيق وفرها الحصول علي جميع الانشطة الترفيهية والخدمات التي تحتاجها بشكل يومي بأسعار تنافسية لا تتكرر في اي مكان آخر خاصة عند تفعيل كوبون الخصم قبل الشراء .
  • يتيح متجر وفرها الخدمات المقدمة من المطاعم، حجوزات الفنادق والمنتجعات، صالونات التجميل والعناية الشخصية، الأنشطة الترفيهية، محلات المنتجات والخدمات بأقل الاسعار وافضل العروض .
  • يتيح لك متجر وفرها استرداد المبلغ المدفوع بشكل مباشر إذا رغبت في إلغاء الطلب .

طرق الدفع المتاحة في متجر وفرها

  • الدفع باستخدام البطاقات الائتمانية (فيزا- ماستر كارت)
  • الدفع عبر خدمة الكاش (أورانج كاش -فودافون كاش).
  • الدفع من خلال استخدام بريميوم كارد
  •  الدفع باستخدام خدمة ValU .
  • الدفع عبر محفظة وفرها.
  • الدفع عبر خدمة أمان.
  • الدفع باستخدام خدمة فوري.
  • الدفع عبر خدمة ميزة.
  • الدفع من خلال خدمة كاش يو.

سياسة الارجاع والاستبدال في متجر وفرها

يتيح تطبيق وفرها للعميل الغاء الطلب واسترجاع المال المدفوع كرصيد في حسابه قابل لإعادة الشراء مرة اخري .
يتم خصم ما قيمته 5% من مبلغ الشراء عند الاسترجاع.
يتم قبول طلبات الاسترجاع في وقت صلاحية الكوبون فقط.

كود الدعوة وفرها حصري

يتيح لك كود الدعوة الحصول علي خصم اضافي بقيمة 15% على جميع المنتجات ، قم بإرسال كود الدعوة الي اصدقائك لتحصل الآن علي التخفيض ، يتيح المتجر العديد من الخصومات والتنزيلات المميزة للعملاء عند ارسال كود الدعوة وقبوله ، استمتع الآن اكثر واكثر بأفضل الرحلات والخدمات والاماكن الترفيهية المميزة ، وكذلك المطاعم والوجبات والمشروبات وغيرها ، انسخ الآن كود خصم وفرها واطلب كل ما تحتاجه .

طرق استرجاع المال المدفوع من تطبيق وفرها

  • العمليات المدفوعة عن طريق البطاقات الائتمانية، اورانج كاش، ميزة، كاش يو : يتيح المتجر استرداد المبلغ بالكامل علي شكل رصيد يتم اضافته علي الفور في محفظة وفرها الخاصة بالعمل بدون اي خصومات او رسوم ، وفي بعض الحالات يتم سترداد المبلغ بنفس طريقة الدفع مع خصم 5% فقط من إجمالي المبلغ المسترد.
  • العمليات المدفوعة عن طريق فوري : يتم استرداد المبلغ المدفوع كرصيد في محافظة وفرها او يمكن استرداد المبلغ من خلال مقر شركة وفرها مع خصم 5% فقط من إجمالي المبلغ المسترد.
  • العمليات المدفوعة عن طريق Valu : يتم استرداد المبلغ بالكامل او خصم جزء منه في محفظة وفرها الخاصة بالعميل .

شروط استخدام أكواد وفرها

شروط يجب مراعاتها عند استخدام كود الخصم:
الحد الأقصى للخصم (25 جنيه).
لا يوجد حد أدنى للشراء لتفعيل الكوبون.
الكود صالح وفعال لكل الطلبات المخفضة والغير مخفضة.

عناوين فروع شركة وفرها ومواعيد العمل

المقر الرئيسي لشركة وفرها موجود في القاهرة وسط البلد 27 شارع عدلي، أما عن مواعيد عمل الشركة فهي طوال ايام الاسبوع بدون اجازات ، مواعيد العمل من الساعة التاسعة صباحًا وينتهي في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

ازاي احط فلوس في وفرها؟

  • قم باختيار طريقة الدفع المناسبة لك عبر تطبيق وفرها .
  • سوف يتم ارسال كود للدفع مكون من 9 أرقام والكود صالح للدفع خلال 12 ساعة.
  • توجه الي اقرب فرع او تاجر Opay ليك واطلب من المسئول اختيار قائمة مدفوعات OPay.
  • ابلغ الموظف بالكود المكون من 9 ارقام وادفع مبلغ العملية وأتاكد من استلام ايصال الدفع.
  • بمجرد أن تقوم بإتمام الدفع ، سوف تلاحظ رقم الكوبون الموجود علي صفحة طلباتي على الأبلكيشن ، سلم ارقام الكوبونات للتاجر وأستفيد بالعرض.

ما هو الكاش باك في وفرها؟

خدمة الكاش باك المقدمة من تطبيق وفرها هي خدمة حصرية تتيح لك إيداع رصيد في حسابك عن كل عملية تسوق قمت فيها باستخدام تطبيق وفرها ، سوف تحصل علي كاش باك بلا حدود ، فلطالما تسوقت أكثر وكنت عميل متجدد الشراء عبر وفرها، زاد رصيد الكاش باك المودع في حسابك ومن ثم يمكنك سحبه نقدًا واستخدامه حسب اختياراتك .

ازاي اطلب اكل من وفرها؟

قم بالدخول علي الموقع الرسمي لوفرها او ادخل علي التطبيق علي هاتفك الذكي .
اكتب البيانات المطلوبة وتأكد من ادخالها بشكل صحيح .
قم بالدخول علي صفحة العروض واختار العرض اذي يناسبك .
اضغط علي كلمة اشتري وادخل البيانات المطلوبة وعدد الكوبونات التي تريد شراءها وطريقة الدفع المناسبة لك .
لو اخترت الدفع بفوري: سيظهر لك كود العملية الشرائية ، اكتب الكود واذهب الي اقرب منفذ فوري او اتصل علي 16421 .
اختار مدفوعات أون لاين.
اختار وفرها.كوم ثم دفع وفرها.كوم .
اعطى للمسئول الكود وقم بسداد المبلغ المطلوب.
احصل على إيصال فوري كاثبات اتمام الدفع.
بمجرد اكمال الدفع في فوري, الكوبونات بتظهر في حسابك على وفرها في جدول مشترياتي تحت خانة الكوبونات.

يمكنك ايضاً اختيار الدفع عن طريق الكريدت كارد أو Wallety أو 2mdotnet وسوف تحصل علي ارقام الكوبونات في جدول مشترياتي تحت خانة الكوبونات بمجرد ان تقوم بعملية الدفع .
في حالة اخترت الدفع عن طريق التحصيل في المنزل ، سوف تأخذ ورقة من المحصل عليها كود سري ، تقوم بادخاله في صفحتك الشخصية في مشترياتي ، وسوف تجد ارقام الكوبونات بجانب اسم العرض .